آخر الأحداث والمستجدات 

إعادة تمثيل جريمة وجه عروس وسط حشود غفيرة من الساكنة (صور)

إعادة تمثيل جريمة وجه عروس وسط حشود غفيرة من الساكنة (صور)

تم صباح اليوم الخميس بحي وجه عروس،إعادة تمثيل جريمة قتل وقعت يوم الجمعة الماضي،راحت ضحيتها امرأة،وأصيبت ابنتها،بجروح خطيرة لازالت ترقد على إثرها تحت العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وعرفت عملية إعادة تمثيل الجريمة حضور كثيف لقوات الأمن وعناصر الشرطة القضائية لولاية أمن مكناس،بالإضافة الى الجماهير الغفيرة التي حلت بعين المكان لمتابعة أطوار إعادة تمثيل الجريمة،وظهر المتهم وهو في كامل لياقته بعد عملية الانتحار الفاشلة التي قام بها يوم واحد بعد تنفيذه للجريمة،حيث علمت مكناس بريس أنه خرج من المستشفى يوم أمس الأربعاء،وتم التحقيق معه من طرف الشرطة القضائية.

وكان الجاني هادئا ولم تظهر عليه أي علامات الندم أو التأثر خلال مختلف أطوار عملية تمثيل الجريمة.

هذا وحسب أخر المعلومات التي توصلنا بها من مصادر مطلعة،حول دوافع الجريمة،تبين أن الجاني لا تربطه أي علاقة خطوبة بابنة الضحية،وأن الفتاة لم تكمل بعد عدة طلاقها من زوجها الأول،الشيء الذي أخر زواجها بالجاني،وما جعل الجاني يقدم على جريمته هو معرفته بأنها على علاقة مع شخص أخر،وكانت تنوي وضع حد لعلاقتها به،والرحيل من المنزل الذي كانت تقطن فيه رفقة والدتها والذي كان الجاني يؤدي واجبات كرائه.وخلال زيارة الجاني لمنزل الضحية وملاحظته أنهم على وشك الرحيل منه، استفسرها حول الأمر ودخلوا في مشاجرة انتهت بجريمة قتل.

فيديو إعادة تمثيل جريمة وجه عروس بمكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-06 18:20:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك